التعقيم و مكافحة الحشرات

القضاء علي الحشرات

التعقيم ومكافحة الحشرات 

تحرص شركات التعقيم ومكافحة الحشرات على توفير بيئة صحية خالية من البكتيريا باستخدام أفضل مواد التعقيم وتعمل على تعقيم جميع الأشياء في المنزل، وهذا مهم بشكل خاص نظرًا لانتشار العديد من الفيروسات، لذلك يجب الحرص على تعقيم المنازل والفيلات والقصور وجميع المباني، والاتصال الهاتفي على الفور لمعرفة المزيد عن خدمات التعقيم لدينا.

شركة مكافحة الحشرات

لعل السؤال المُلح الآن هو، ما هي فوائد أعمال التعقيم المنزليحيث تتمتع أفضل شركة تعقيم بالعديد من الخصائص التي تميزها عن المنافسة وتضعها كشركة رائدة في الصناعة، ومن هذه الخصائص هي كما يلي:
• استخدام معدات تعقيم عالية الجودة وفعالة من جميع أنحاء العالم.
• الاعتماد على أحدث الأدوات والآلات لإنجاز المهام بسرعة وفعالية.
• توظف المنظمة أشخاصًا لديهم ثروة من الخبرة المتعلقة بالتعقيم.
• تقدم المنظمة دعم العملاء على مدار الساعة.

التعقيم ومكافحة الحشرات


من صميم عمل شركة ناسا كلين بالإضافة إلى أفضل العروض والخصومات، تقدم خدمات التعقيم لجميع المستهلكين بتكلفة عادلة، كما نقدم خدمة الضمان التالية، وهي، تقديم أرقى خدمة ممكنة للعملاء مع الاستجابة السريعة لمطالبهم.

أفضل شركة مكافحة الحشرات في مصر

لطالما يحتاج الكثيرين إلى التواصل مع شركة تعقيم ومكافحة الحشرات المنزلية، للحصول على خدمة مميزة وذلك، لأن الشركة تتميز بخدمات لا مثيل لها، ومنها:• إذا تم تقسيم الفريق إلى مجموعات، تكون كل مجموعة مسؤولة عن تنظيف وتعقيم منطقة معينة من المنزل قبل وصول فريق العمل المتخصص إلى المنزل لأداء مهمة التعقيم.•

غسل الأثاث، وغرف المعيشة، وغرف النوم، وتعقيم السجاجيد والستائر، وتنظيف الزجاج، وتنظيف الرخام و تلميع السيراميك الباهت، وذلك مجرد عدد قليل من الأعمال الروتينية التي تقوم بها كل مجموعة.وبعد تنظيف المنزل، يستخدم طاقم شركة التعقيم المنزلي آلات البخار لتطهير كل منطقة من المنزل.

اقرأ ايضا : افضل شركة تنظيف منازل في مصر

شركة تنظيف المطاعم

مكافحة الحشرات والقوارض

إذا كنت صاحب فندق أو عمل، فلا بد أنك تتساءل ما هي الضمانات التي يمكنك وضعها لمنع الآفات من دخول فندقك؟ والإجابة ببساطة هي اتخاذ بعض التدبير المنزلية أولاً وقبل كل شيء؛ اجعل المبنى نظيفًا قدر الإمكان، وتخلص من خطر الإصابة بالآفات، وهذه قاعدة عامة لائقة بمكانك، فالنظافة ضرورية للتخلص من أي مصادر غذائية محتملة أو بيئات قد تجذب الصراصير أو القوارض أو الآفات الأخرى. وبناء عليه حافظ على الفتات والقمامة الأخرى خارج الغرف والمطبخ، وحافظ على أنظمة الصرف الصحي نظيفة قدر الإمكان، حيث يمكن أن تساعد عمليات التفتيش المنتظمة في معالجة مشاكل النمل الأبيض أو بق الفراش قبل أن تتفاقم، خاصة وأن أعراض الإصابة غالبًا ما يصعب اكتشافها. القليل من الصيانة الإضافية يمكن أن تجعل فندقك آمنًا ونظيفًا ومريحًا للزوار، واقرأ السطور التالية حول طريقتنا في مكافحة الفئران في مصر.

شركات مكافحة الفئران في مصر

تتمثل الخطوة الأولى الحاسمة لدينا، للتخلص من الفئران في، فحص نشاط الفئران المحتمل، لذا من الضروري معرفة:• مدارجها ومناطق التغذية للمواضع المناسبة لمصائد الفئران وطعوم القوارض.• أفضل وقت للتحقق هو عند الغسق. سيكون استخدام مصباح يدوي مفيدًا لرؤية الزوايا والمناطق المريحة.• نبحث عن آثار القوارض، وفضلات الفئران، والفئران الحية أو الميتة، وأضرار القضم، وبقع البول، وبقع الشحوم. •

ومعرفة علامة أخرى على نشاط الفئران المحتمل هو جعل حيوانك الأليف يشعر بالإثارة أو الانزعاج فجأة عندما تدخل الفئران منطقة.يوفر فحص القوارض مزيدًا من المعلومات حول الفضلات وعلامات نشاط القوارض الأخرى، حيث يعد معرفة ما إذا كانت فضلاتهم تنتمي إلى فأر أو جرذ خطوة أولى أساسية في التحقيق، وبمجرد تحديد القوارض التي لديك، يمكنك اختيار المصيدة ذات الحجم الصحيح بشكل صحيح. 

وقد لا يكون الزناد الخاص بمصيدة بحجم الفئران حساسًا بما يكفي لاصطياد فأر، ولن يكون الفخ بحجم الفئران قويًا بما يكفي لاصطياد الفئران، لذا اطلب الاستعانة بخدمات شركات مكافحة الفئران في مصر. 

رش الحشرات

لدينا خدمات رش الحشرات بأسعار لا مثيل لها، حيث نمدك بأفضل المتخصصين في مكافحة الآفات، يقومون بفحص دقيق للمنطقة المتضررة، لحمايتك، فهي معقمة بالكامل ويرتدون أقنعة واقية، وذلك، باستخدام أفضل المبيدات وأكثرها أمانًا، يتم القضاء على جميع الحشرات المنزلية نهائيًا بعد التعرف عليها في جميع أنحاء منزلك. وبعد الانتهاء من العمل، يتم إجراء فحص ثانٍ للتأكد من القضاء على جميع الحشرات تمامًا، ثم بعد ذلك، يتم تنظيف وإزالة أي آثار للمبيدات، ويتم تسليم الشقة نظيفة تمامًا وخالية من الحشرات، وأخيرًا، كما تُقدم شهادة ضمان من الشركة المصنعة.

ابادة الحشرات


العديد من الأساليب العامة لإدارة الآفات الحشرية، وعند وضع استراتيجية شاملة لإدارة الآفات، من المفيد مراعاة جميع الخيارات المتاحة، حيث يمكن تصنيف معظم طرق مكافحة الحشرات المحددة إلى الفئات الرئيسية التالية: المكافحة الثقافية، ومقاومة المضيف، والتحكم الفيزيائي، والتحكم الميكانيكي، والمكافحة البيولوجية، والتحكم الكيميائي، وليست كلها مناسبة أو مفيدة في حديقة المنزل، لذا سوف نوضح كل واحدة منها، ونختار لمنزلك الأنسب له:
1-التحكم البيولوجي:هذه الطريقة تتم بواسطة توفير المفترس الطبيعي للآفات مثل القطط أو الفئران، وقد لا يكون في معظم الأنشطة، ولكن قد يكون مطلوبًا في بعض المرافق الأخرى.
2-السيطرة السلوكية:تتمثل في تغيير العادات السلوكية التي تؤدي إلى وجود الحشرات الزاحفة داخل المنشأة في المقام الأول مثل (التخلص من القمامة - كيفية التنظيف والأدوات المستخدمة - كيفية التعامل مع الطعام أو المخلفات ... إلخ.)
3-التحكم المادي أو الميكانيكيوتتمثل في الفخاخ الخاصة بمكافحة الحشرات الزاحفة والقضاء عليها مثل بطاقة المتابعة - والمصيدة اللاصقة .... الخ)

4-المكافحة الكيميائية للحشرات الزاحفة: -وتتمثل هذه الطريقة في المواد الكيميائية الطاردة أو الطعوم التي تجذب الصراصير والحشرات الزاحفة وأجهزة الرش، ونلجأ إليها في شركة التعقيم ومكافحة الحشرات عند الحاجة بشكل دوري وعلمي.

لماذا شركة ناسا كلين

1 – ناسا كلين هي أكبر شركة تعقيم ومكافحة حشرات وقوارض في مصر.
2 - تعتمد ناسا كلين على أحدث الأساليب العلمية ونظام المكافحة المتكاملة للآفات لمكافحة الحشرات الطائرة والزاحفة، وهي عملية منظمة ومستمرة لضمان الكفاءة ومنع دخول الآفات إلى المنشأة بشكل دائم.
3 - تغطية شاملة لجميع مدن مصر.
4 - شركة محترفة بطبيعتها وتعتبر أقدم شركة في مجال إبادة الحشرات، ولديها خبرة كبيرة في مجال مكافحة الآفات.
5- لا تعتمد على الرش العشوائي للحشرات الطائرة أو الزاحفة، ولكن بطريقة منظمة وعلمية وفق المعايير الدولية.
6- تستعمل مبيدات صديقة للبيئة تستخدم لطرد الآفات بترخيص من وزارة الصحة. توفر الحماية على مدار العام من جميع الحشرات والقوارض الزاحفة والطائرة (الذباب - الصراصير - النمل - بق الفراش - البعوض - الفئران بأنواعها - البعوض - الهامش - العناكب - النمل الأبيض - الخنافس - البراغيث ... إلخ). لجميع أنواع الحشرات الأخرى.

أسعار خدمات التعقيم ومكافحة الحشرات


تختلف أسعار تعقيم ومكافحة الحشرات من شركة إلى أخرى لأن الكثير من العملاء يعتقدون أن أعظم الأعمال هي تلك التي تفرض رسومًا عالية، لكن هذا غير صحيح، بدلاً من ذلك، تعمل الشركات ذات السمعة الطيبة لكسب ثقة العملاء من خلال تقديم خدمة تعقيم المنزل، والتفاوض على سعر عادل.

وتقديم خصومات وعروض كبيرة لتوسيع نطاق التعامل معهم، وتقديم ضمان بعد الخدمة، وإجراء الأعمال معهم بطريقة موثوقة وبطريقة شفافة، وللحصول على أقل تكلفة لتعقيم منزلك أو مكتبك، تواصل معنا لمعرفة أحدث أسعارنا واختيار الخطة التي تناسبك.

أقرأ المزيد عبر ناسا كلين
خدمات تنظيف في مصر
توريد عمال النظافة في مصر

تواصل معنا

نحن هنا لللإجابة عن استفساراتك و تعليقاتك

التليفون

01118466599 01099707473

البريد اللإلكتروني

amir@nasaclean-eg.com