شركة تنظيف الحدائق

شركة تنظيف حدائق في مصر

تعد شركة تنظيف الحدائق من أساسيات أي منزل، لأن من الاحتياجات الرئيسية تنظيف الحديقة المحيطة بمنزلك أو عملك؛ لأنها واجهة المبنى، كما أن الجلوس في الحدائق يوفر الراحة النفسية.

وتعد شركة تنظيف الحدائق في مصر من أكبر شركات تنظيف الحدائق أو اللاند سكيب.ونتيجة لذلك، تقدم شركتنا خدمات البستنة المتنوعة، بما في ذلك صيانة الحدائق وتنسيق الحدائق وتعقيمها برش المبيدات الحشرية.

خدمات شركات تنظيف الحدائق


عند اتصالك بالشركة سيقوم أحد ممثلي دعم العملاء لدينا، بالرد عليك، وتحديد الموعد المناسب للبدء في تنظيف الحدائق، ونقرر معا أفضل وقت ومكان.

حيث يتم توفير كل هذا من خلال موظفي الشركة بأسعار معقولة وبأعلى جودة، ونحرص على أن تكون جميع الأشجار موحدة الحجم والشكل بفضل جهود الموظفين.

وبعد ذلك يتم الانتقال إلى أرضيات الحديقة حيث نعمل على رعاية وزرع العشب على الأرضيات، لذا احرص على الاتصال بنا لتستمتع بمنظر الحديقة بعد التنظيف والرش ، تواصل معنا الآن.

خدمات تنظيف الحدائق


تعمل الشركة منذ فترة طويلة في أعمال تنظيف الحدائق، وتعتني بأعمال البستنة وإزالة الأعشاب الضارة والتقليم والتغطية لأرض الحديقة.

فقط دع فريقنا المدرب بالكامل ينجز أعمال البستنة الخاصة بك بشكل احترافي، باستخدام المعدات المناسبة وبسرعة، وامنح نفسك مزيدًا من الوقت للاسترخاء والاستمتاع بحديقتك مرة أخرى.

بدلاً من العمل فيها دون خبرة.يعد تنظيف الحدائق أمرًا جماليًا فحسب، بل يتطلب أيضًا أيدًا ماهرة مدربة بشكل احترافي لتحقيق أقصى استفادة منها.


ولقد دفعنا توجيهات لفرقنا وعلى مدى العقود للعمل بجد، ووصلنا إلى الاحتراف في تنظيف الحدائق واخترنا العمل بالمهارة بقصد توفير أفضل الخدمات لك سواء كنت تبحث عن حديقة عامة مرتبة، أو تشذيب منطقة العشب، أو طلب خدمات تنظيف الحدائق الخاصة بنا.

والتي تستطيع الاطلاع عليها أدناه:
• كنس الفناء وجمع القمامة.• تنظيف المصارف وتقليم مساحة العشب.
• القص والعناية بالعشب وترميم العشب ووضع العشب.
• إزالة الأعشاب الضارة ومكافحة الآفات واختيار النبات الأنسب للمكان.
• المحافظة على المناظر الطبيعية الصلبة والناعمة وتركيب نظام الري.
• تقليم الأشجار والأسيجة وتقليمها وتحضير التربة وترميمها.تنظيف الحديقة أمر هام وخاصة روتين الصيانة المنتظم.

حيث يحافظ على حديقتك في حالة عمل جيدة ويساعدها على الاستمرار لفترة أطول، ولا يجب أن تكون الأدوات حادة فحسب، بل يجب أيضًا أن تكون نظيفة ومعقمة.

كما يمكن للأدوات التي تتعرض للنباتات أو التربة المصابة بالعدوى البكتيرية أو الفطرية أو الحشرات أن تنشر تلك المشاكل في جميع أنحاء الحديقة.

ولا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق بعد كل جلسة بستنة للعناية بأدواتك وحماية حديقتك في المرة القادمة التي يتم استخدامها فيها.

اقرأ المزيد عبر موقع شركة ناسا كلين : شركة مكافحة الحشرات والقوارض

شركة جلي الرخام في مصر


تنظيف الحدائق المنزلية


تنظيف الحديقة لفصل الشتاء أحد الجوانب الرئيسية لتنظيف ما يسقط من أوراق الشجر، وإزالة الآفات والأمراض التي يحتمل أن تكون مشكلة.

وعندما تقوم بجمع الأوراق القديمة والحطام، فأنت بذلك تزيل مكانًا للاختباء للحشرات والآفات الشتوية.

وتُعد المادة النباتية القديمة التي تُركت مكانا غير نظيف، وملاذًا مثاليًا للأمراض مثل الجراثيم الفطرية، والتي يمكن أن تصيب النباتات الجديدة الطازجة في الربيع.

لذا يجب أن يشمل تنظيف الحديقة أيضًا صيانة كومة السماد والممارسات السليمة لمنع تكاثر العفن والبذور.يمكن إزالة الأعشاب الضارة من الحديقة المعمرة وتقليصها في معظم المناطق،  كما يسمح لك تنظيف النباتات المعمرة في الحديقة بتصنيف نباتاتك أثناء وضع الخطط لطلب عناصر جديدة والحصول عليها.

قد تتساءل عن موعد تنظيف حديقتك، وننصحك أن يبدأ بمجرد توقف الخضار عن الإنتاج، فعندما يفشل النبات الدائم في الازدهار بعد الآن، قم بقصه، حيث يشمل تنظيف الحديقة الأعمال الأسبوعية المتمثلة في التجريف وواجبات السماد وإزالة الأعشاب الضارة.

شركة مكافحة حشرات الحدائق


حديقتك هي المكان الذي يمكنك الاسترخاء فيه والاستمتاع بقهوتك والهروب من ضوضاء المدينة، حيث يساعد قضاء بعض الوقت في الهواء الطلق في تقليل التوتر الذي تتعرض له في العمل وتصفية ذهنك، ولكن عليك أن تعتني بحديقة منزلك على عكس الأمور الأخرى التي قد تؤجل.

فإن الحفاظ على شكل حديقتك هو عملية مستمرة تتطلب عملاً شاقًا وبعض مهارات البستنة الأساسية.فيما يلي بعض النصائح السهلة التي يجب اتباعها للحصول على حديقة خضراء وصحية:

1-جز العشب الخاص بك بانتظام
العشب الخاص بك هو الجزء الأول من منزلك الذي يلاحظه الناس، لذا يوصى بشدة بالحفاظ على حديقة نظيفة وحيوية وجديدة، لذا يجب أن تسقي العشب 2-4 مرات في الأسبوع حسب الموسم، في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من المساء عندما يكون التبخر منخفضًا.
وبعد التأكد من سقي العشب بشكل كافٍ، من الضروري جزه عندما ينمو بشكل كافٍ، وقد يختلف تكرار
قص العشب من شهر لآخر ولكن يجب أن يتم ذلك بمجرد أن يصل ارتفاعه إلى 5-6 سم.

2-إزالة الحشائش الغازيةيعد تنظيف الأعشاب مهمة عندما يتعلق الأمر برفاهية حديقتك، وبالتالي يجب عليك سحب جميع الأعشاب الضارة التي تنمو في أحواض الزهور والأسرة المرتفعة يدويًا، إنه أمر مزعج للغاية، لكن لا توجد طريقة أخرى للتغلب عليه.
والخبر السار هو أن الأعشاب الضارة التي تنمو بين بلاط الرصف يمكن رشها بسهولة باستخدام مبيدات للتخلص منها،  أو استخدام حل فعال آخر لقتل الأعشاب الضارة.

تعرف الان علي المزيد من خدمات تنظيف ناسا كلين :
خدمات تنظيف المطاعم

تنظيف الشركات

3-تقليم الأسوار
قد يبدو تجريد السور النباتي الخاص بك مهمة سهلة، لكنها ليست كذلك، فهي مهمة صعبة ويجب صيانتهم مرتين على الأقل في الشهر، حيث يعد تقليل قممها أمرًا جيدًا، وعلى الرغم من أن السور النباتي يحتاج أيضًا إلى تشكيله من جميع الجوانب، إلا أنه سيؤدي استخدام مقص الحديقة الجيد إلى القيام بهذا العمل، ولكن إذا كنت ترغب في رفع مستوى مظهر الحائط دائم الخضرة، فمن المحتمل أن تتصل بنا على الفور.

4. تنظيف حديقة الديكور والحلي

تحتاج التماثيل والحلي والزخارف الخارجية إلى التنظيف من حين لآخر، إنهم يجمعون الكثير من الغبار والعفن والرطوبة ويتطلبون المزيد من الجهد لاستعادة مظهرهم الأصلي، ويمكنك تنظيفها باستخدام محاليل التنظيف المنزلية التي لديك بالفعل أو استخدام منتجات مناسبة للتنظيف الداخلي.

نظافة الحدائق


كما تقوم الشركة أيضًا بصيانة الحدائق بجميع الأحجام سواء كانت في فيلات مصرية أو في الأماكن العامة، وتعمل على تنقيها وتزينها بأجود أنواع الورود والنباتات، وإذا لم تكن البستنة هي الشيء الذي تفضله.

فنحن نرغب في مساعدتك والقيام بجميع أعمال تنظيف الحدائق الخاصة بك، بالإضافة إلى استخدام العديد من المنتجات العضوية والأسمدة التي تعمل على إبعاد الحشرات، حيث تتميز الشركة بأنها:

• تمتلك مجموعة مختارة من الحدائق التي أنشأها كبار المصممين والمهندسين في مجال صيانة وتنظيف الحدائق.
• تمنحك أيضًا الحصول على أكبر الأدوات والمعدات المتاحة للقضاء على الآفات والحشرات الخطرة بشكل دائم.
• تقوم الشركة أيضًا بتجربة رش المبيدات الحشرية لحماية الحديقة من الآفات التي يمكن أن تضر بها.
• لا نستخدم في الشركة سوى المبيدات الحشرية الآمنة لاستخدام كل من النباتات والأشخاص.
تحرص شركتنا المتخصصة في خدمات تنظيف الحدائق على تقديم العديد من الصفقات والخصومات التي والعروض لعملائها الكرام،  مع حرصها على تقديم خدمة تنظيف وتنسيق الحدائق بأقل سعر مع تقديم الخدمة بالجودة المطلوبة.

اقرا المزيد عبر ناسا كلين لـ تقديم خدمات التنظيف

شركة نظافة الاثاث في مصر

شركة تنظيف بعد التشطيب